رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان عن انتقاد فيديو المضيفات : دي جماهيرية والناس بتحبني

محمد رمضان
محمد رمضان

تقام، الآن، فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة التي تستمر حتى 22 أكتوبر الجاري، بمشاركة عدد كبير من النجوم الذي حرصوا على التوافد على السجادة الحمراء منذ ساعات، ووصل محمد رمضان لمقر المهرجان بسيارته التي كتب عليها number 1.

 

وقال رمضان على هامش فعاليات الدورة الخامسة : فخور بتواجدي في مهرجان الجونة هذا العام، وكنت واثق من تجاوز أزمة الحريق التي حدثت أمس، وهو ما يدل على أنه مهرجان كبير لا يتأثر بمثل هذه المواقف.

 

وعن الهجوم الذي تعرض له منذ أيام قليلة بسبب رقصه مع المضيفات في الطائرة أثناء توجهه إلى الجونة تابع : هذا دليل على جماهيريتي الكبيرة وحب الناس لي.

  

وكان قد طرح محمد رمضان أمس أغنية جو البنات، الأغنية الرسمية للدورة الخامسة من مهرجان الجونة، وشاركه الغناء بها كل من ريد وان ونعمان بلعياشي، وكشف أن الكليب الخاص بالأغنية سوف يتم طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة. 

 

الجدير بالذكر أن دورة هذا العام من مهرجان الجونة تشهد عرض 80 فيلماً من أحدث الأفلام العربية والدولية، وتصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية، وتدور أحداث الأفلام المعروضة حول أبرز القضايا التى يعانى منها العالم، وفى مقدمتها الهجرة واللاجئين.

 

 

تم نسخ الرابط