رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

التفاصيل الكاملة لبرنامج هنيدي شو قبل عرضه على شاشة قناة المحور غداً

محمد هنيدي وضيوف
محمد هنيدي وضيوف برنامجه

تم الإعلان خلال الفترة الماضية، عن برنامج محمد هنيدي الجديد الذي يحمل اسم هنيدي شو، المقرر عرضه على قناة المحور، بداية من غدًا الموافق 22 أكتوبر الجاري، ويعرض يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 10 مساءًا.

 

ويتناول البرنامج كواليس وذكريات أعمال محمد هنيدي مع تنفيذ استعراضات أفلامه بشكل جديد، ويتذكر مع ضيوفه خلال الحلقات أهم المواقف الكوميدية التي تعرضوا لها أثناء التصوير، كما يعيد تقديم الأغاني التي غناها في أعماله مع ضيوفه أمام الجمهور. 

 

 

 

ويستضيف هنيدي في كل حلقة أحد النجوم الذي شاركوا معه في أعماله، ويحل السقا ضيفًا في حلقة فيلم همام في أمستردام، كما يحاور ريهام حجاج في حلقة يوم ملوش لازمة، ومصطفى قمر في حلقة فيلم البطل، ومدحت صالح وشريف منير في حلقة مسرحية حزمني يا، وأشرف عبدالباقي في حلقة فيلم صاحب صاحبه، وهاني رمزي ومني عبدالغني في حلقة مسرحية ألابندا، ولبلبة في حلقة وش إجرام، وداوود حسين وأيمن بهجت قمر في حلقة فيلم عندليب الدقي.

 

وكان قد انتهى هنيدي من تصوير البرنامج خلال الأسابيع القليلة الماضية، قبل بدء التحضير لمسرحيته الجديدة التي يشارك بها في موسم الرياض، ويشاركه بطولتها كل من بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد محمود، وأيتن عامر، ومن إخراج خالد جلال.

 

 

تم نسخ الرابط