رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيفى عبده : أرفض كتابة كلمة راقصة على قبري وكل واحد حسابه بينه وبين ربنا

فيفى عبده
فيفى عبده

حلت فيفي عبده ضيفة، على برنامج مع الفارس، الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس، على قناة الرشيد العراقية، وخرجت ببعض التصريحات الصادمة والمتضاربة التي أثارت جدلاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا.

 

وكانت أبرز تصريحاتها أنها إذا قابلت الله ستخبره بأنها تحب الرقص، في حين أنها رفضت أن تُكتب كلمة راقصة على قبرها، والذي صممته مثل قبر عبدالحليم حافظ، وقالت : هعتزل الرقص لما ربنا يريد، ومش محتاجة أتوب لأني مقتنعة باللي بعمله، وباخد الطاقة الإيجابية من الرقص، وبقرأ قرآن دايمًا وأحصن نفسي قبل خروجي من بيتي.

 

وتابعت : تعرفت على عبدالحليم حافظ في آخر أيامه، وقالي بيقولوا عليكي يابت رقاصة شاطرة، وأضافت : عايزة يتعملي أغنية عراقية خاصة بيا أرقص عليها، وأوقات بكون حزينة وبعيط دم، وأخرج للناس مبتسمة لأن الفن يعني عطاء.

 

واستكملت : بتعاكس من طوب الأرض وكل الأجيال بتحبني، أما الراقصات الأجنبيات فقد نجحن لرخص أجورهن ولا توجد واحدة منهن مميزة. 

 

أما عن حياتها والفن بالنسبة لها فقالت : معيشتش طفولتي لأني بشتغل من صغري، ومشبعتش من الفن لأنه بيجري في دمي، ولما حسيت بـ الأنا في مرة قعدت في البيت، ومؤخرًا انجذبت لأغاني المهرجانات لأنها تشبه مونولوجات زمان، وعن علاقتها بـ كاظم الساهر قالت : أول ما نزل كاظم مصر جه يتفرج عليّ في night club.

 

وأنهت تصريحاتها بجملتها الشهيرة : أنا جاية الدنيا دي عشان أتدلع، ومعنديش مانع أحب حد أصغر مني.

 

 

تم نسخ الرابط