رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرجة إنعام محمد علي : نجاح سهر الصايغ أبهرني وسعيدة إنها شاركت معايا في مسلسل أم كلثوم

إنعام محمد علي -
إنعام محمد علي - سهر الصايغ

كان الدور الذي قدمته سهر الصايغ في طفولتها في مسلسل أم كلثوم، وهي في سن 7 سنوات بمثابة بدايتها الفنية، لتنطلق في تقديم الأدوار الهامة والتي كان آخرها مشاركتها في حكاية بيت عز من الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا، وتتحدث اليوم المخرجة الكبيرة أنعام محمد علي مخرجة المسلسل عن سهر الصايغ التي عملت معها وهي طفلة، وأصبحت نجمة تقوم بأدوار البطولة.

 

وقالت إنعام محمد علي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : البنت الصغيرة اللي كانت عندي في أم كلثوم أصبحت كبيرة وناضجة ولها أعمال من بطولتها، وكانت هي تلك الطفلة التي أدت دور كوكب الشرق في سن الـ 7 سنوات، حاليًا تخرجت في كلية طب الأسنان وفتحت عيادة لفترة ثم تذكرها أهل الفن، وبدأت في إخراج مواهبها من جديد.

 

وتابعت : قدمت سهر أكثر من عمل أبهرني أدائها به، منهم مسلسل إلا أنا، الذي قدمت خلاله قضية التحرش بشكل رائع بكافة أنواعه، وهي قضية هامة ومن موضوعات الساعة وبها تقويم للمجتمع، وأيضاً مسلسل  الطاووس العام الماضي، وبدون ذكر أسماء مع وحيد حامد.

 

وأضافت : في البداية عندما اخترت سهر لمسلسل أم كلثوم كان بعد عدة اختبارات، وكان لدينا طول بال، وعلمت أن لديها تجربة سابقة لأن والدتها خريجة إعلام وعلى دراية بالأمور، وعندما غنت سهر في المسلسل لم يكن صوتها بل كان صوت شيماء الشايب ابنة فاطمة عيد، ولاحظت بها ذكاءاً خارقاً، حتى أنها عندما كبرت مازالت مميزة بوجهها المصري الأسمر الجميل وأدائها الجيد وإحساسها الحاضر.

 

وأنهت حديثها قائلةً : قالت لي ذات يوم نفسي أشتغل معاكي وأنا كبيرة لأن وأنا صغيرة مكنتش مقدرة الفرصة اللي حضرتك اديتيهالي، ولكن الأمر صعب لأني حالياً  في استراحة محارب.

 

 

تم نسخ الرابط