رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الإقامة الذهبية سر تواجد هنا الزاهد وأحمد حاتم في أبو ظبى

أحمد حاتم ـ هنا الزاهد
أحمد حاتم ـ هنا الزاهد

تتواجد هنا الزاهد وأحمد حاتم حاليًا في إمارة أبو ظبى، حيث نشرت هنا فيديو يجمعها مع حاتم هناك عبر حسابها على موقع إنستجرام، ويأتي ذلك بعد عودة زوجها أحمد فهمى من أبو ظبى قبل أيام بعد حصوله على الإقامة الذهبية.

 

وعلم خبر أبيض أن هنا الزاهد وأحمد حاتم يتواجدان في أبو ظبى من أجل الحصول أيضاً على الإقامة الذهبية ضمن النظام الذى تطبقه دولة الإمارات بمنح الإقامة الذهبية طويلة الأمد لفئات معينة ومحددة من المقيمين، تشمل مميزات غير مسبوقة، وحصل عليها مؤخراً العديد من نجوم الفن في مصر.

 

وتستعد هنا الزاهد وأحمد حاتم لاستئناف تصوير مشاهد مسلسلهما الجديد أنا وهى من نوعية أعمال المنصات للعرض على شاهد، تأليف مصطفى حمدى وإخراج عمرو صلاح وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبدالباقى، عارفة عبد الرسول وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين ويظهر أحمد وهنا بأدوار مرضى نفسيين يعالجهما أشرف عبدالباقى.

 

وكان قد حقق الثنائي هنا الزاهد وأحمد حاتم نجاحًا كبيرًا في عدد من الأعمال التي جمعتهما سواء في السينما أو الدراما، أبرزها فيلم قصة حب، الذي تم عرضه عام 2019، وهو فيلم رومانسي من إخراج عثمان أبو لبن، ومن بعده تعاونا في فيلم الغسالة، الذي تم إنتاجه وعرضه في 2020 من إخراج عصام عبد الحميد، بينما آخر تعاون بين حاتم وهنا فى إحدى حكايات مسلسل حلوة الدنيا سكر.

 

 

تم نسخ الرابط