رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم الفن ينعون المشير طنطاوي : رحل قائد وبطل عظيم تحمل على عاتقه أصعب المراحل التي مرت بها البلاد

آسر - هاني - المشير
آسر - هاني - المشير - يسرا - هند

أقيمت اليوم، مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ 85 عامًا.

 

وحرص عدد كبير من النجوم على نعي المشير محمد حسين طنطاوي، لدوره الكبير في خدمة الوطن سواء في حرب أكتوبر أو قيادة البلاد عقب ثورة يناير عام 2011، وذلك عبر حساباتهم الخاصة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب آسر ياسين عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر : رحم الله المشير محمد حسين طنطاوي .. رجلًا باسلًا وبطلًا من أبطال أكتوبر تحمل على عاتقه مرحلة من أصعب ما مرت به البلاد وقاد سفينة الوطن إلى بر الأمان. 

 

 

 

 

 

كذلك نعت رانيا يوسف الراحل من خلال تغريدة لها عبر حسابها على موقع تويتر حيث كتبت : وداعًا المشير محمد حسين طنطاوي .. وزير الدفاع المصري الأسبق وداعًا بطل وقائد عظيم من رجال مصر وأبطال أكتوبر 73. 

 

 

 

 

كما شاركت هند صبري في نعي المشير طنطاوي من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها على تويتر وكتبت : فقدنا اليوم واحدًا من أبطال حرب أكتوبر المجيدة .. ومن فرضت عليه الظروف أن يقود سفينة مصر في وقت عصيب واستطاع الخروج بها بأمان .. رحم الله المشير طنطاوي وخالص العزاء لمصر كلها قيادةً وشعبًا. 

 

 

 

 

أيضًا نشر هاني سلامة صورة للمشير عبر حسابه على إنستجرام وعلق قائلاً : رحم الله الرجل المخلص الأمين الذكي رجل الأمن والأمان، الفارس النبيل المشير طنطاوي، أحد جنود العسكرية المصرية، الذي سيظل مفخرة لكل الأجيال ونفق المرور الآمن لمصر في أصعب الظروف .. عزائي لأسرته وكل رجاله ومحبيه. 

 

 

فيما نعت أنغام الراحل من خلال تغريدة عبر حسابها على تويتر كتبت خلالها : قائد عظيم وبطل من أبطال مصر المشير طنطاوي الرحمة والسلام لروحه بإذن الله. 

 

 

 

تم نسخ الرابط