رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد على هامش تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية : كريم فهمي بخير وهيخرج من المستشفى بكره

كريم فهمي - هنا الزاهد
كريم فهمي - هنا الزاهد

كرم مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ12، اليوم، عدد كبير من النجوم عن مشوارهم الفني، وأقيم الحفل الذي يحمل اسم الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من النجوم منهم إلهام شاهين، روجينا، هنا الزاهد، محمد رياض، أحمد وفيق، إيهاب فهمى. 

 

وقالت هنا الزاهد على هامش تكريمها بالمهرجان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : كريم فهمي بخير وحالته تحسنت بشكل كبير خلال الساعات الماضية، وسيخرج من المستشفى غدًا، بعد الاطمئنان على صحته، وخضوعه للرعاية الطبية المكثفة خلال اليومين الماضيين.

 

وكان قد كشف أحمد فهمي، شقيق كريم فهمي، في الساعات الأولى من صباح يوم السبت، بأنه خرج من الرعاية المركزة، وانتقل لغرفة عادية بعد تعامل الأطباء مع حالته بشكل سريع والتي تم تشخيصها بإصابته بجلطتين على الرئة.

 

الجدير بالذكر أن جوائز مهرجان الفضائيات العربية لعام 2021 تقدم فى عدة تصنيفات، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخباري، وأفضل قناة، وأفضل راديو، وأفضل مطرب ومطربة، ويشهد هذا العام تكريم كل من نيكول سابا، هنا الزاهد، درة، حنان مطاوع، جميلة عوض، نرمين الفقى، أحمد زاهر، روجينا، ليلى زاهر، رنا رئيس، وعدد من الإعلاميين والنجوم من مختلف التخصصات.

 

 

تم نسخ الرابط