رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى علوى : تأثرت بدورى فى فيلم 200 جنيه واكتشفت من خلاله لغة جديدة للتمثيل

ليلى علوي
ليلى علوي

كشفت ليلى علوي تفاصيل مشاركتها في فيلم 200 جنيه، والذي يعرض حاليًا بدور العرض، ويضم كوكبة من نجوم الوسط الفني، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان، ضمن برنامج حديث القاهرة، المذاع عبر قناة القاهرة والناس.

 

وأشارت علوي خلال حديثها إلى سر موافقتها على تقديم دور سلوى والتي تعمل لبيسة حيث قالت : السيناريو تم كتابته بحرفية كبيرة، والمخرج استطاع دمج شخصيات كثيرة داخل العمل، ودور سلوى أثر فيا وسبب لى وجع ووجدت من خلاله لغة جديدة للتمثيل. 

 

وتابعت عن دورها في فيلم 200 جنيه ولقائها مع خالد الصاوي خلال أحداث الفيلم : عجبني جدًا المحادثة الداخلية بينه وبين الفتاة العاملة، وأكثر ما عجبني هو أننا كفنانين حبينا هذا العمل واتفقنا عليه.

 

وتدور قصة الفيلم حول 8 قصص بين الكوميديا والتراجيديا، وتربط هذه القصص ورقة الـ 200 جنيه، والتي تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية.

 

الفيلم بطولة جماعية لمجموعة كبيرة من النجوم وهم  : إسعاد يونس، وأحمد السقا، وأحمد آدم، وأحمد رزق، و هانى رمزي، و خالد الصاوي، وليلى علوي، وغادة عادل، وأحمد السعدني، و طارق عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومى سليم، ونيرمين زعزع، وملك قورة، ونهى صالح، ودينا فؤاد، وبيومي فؤاد وآخرين وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين.

 

 

تم نسخ الرابط