رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميحة أيوب تهرب من الصعيد إلى القاهرة بسبب قهر أخواتها وحرمانها من الميراث خلال أحداث فيلم ليلة العيد

سميحة أيوب
سميحة أيوب

أيام قليلة تفصل صناع وأبطال فيلم ليلة العيد للمخرج سامح عبدالعزيز، عن الانتهاء من تصوير العمل بالكامل ليدخل بعد ذلك المرحلة الأخيرة من التحضيرات من حيث المونتاج والمكساج، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة. 

 

وعلم خبر أبيض أن سميحة أيوب ضمن أحداث الفيلم، تعاني من قهر أخواتها لها وحرمانها من الميراث، وهو الأمر الذي يجعلها تهرب من الصعيد إلى القاهرة، كما تظهر سميحة أيوب أيضا بدور الراوي للأحداث بصوتها، من البداية للنهاية. 

 

ويعتمد فيلم ليلة العيد على البطولة الجماعية بمشاركة عدد كبير من النجوم، وهم يسرا، غادة عادل، سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي. 

 

وفي سياق آخر، قاربت سميحة أيوب على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل إجازة مفتوحة، الذي تشارك في بطولته وتجسد دور والدة شريف منير خلال أحداث المسلسل الذي قام بتأليفه أحمد محمود أبو زيد ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، والعمل بطولة شريف منير ولقاء الخميسى، دنيا ماهر، مراد مكرم، نورهان، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل وتدور الأحداث في إطار اجتماعي عائلي، ويتكون من 45 حلقة، من المقرر عرضه قريبًا عبر فضائية ON. 

 

 

تم نسخ الرابط