رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان عن سبب إلغاء حفله بالعلمين : شعبيتي لا تسمح ومكان الحفل لا يستوعب حجم جمهوري

محمد رمضان
محمد رمضان

خرج محمد رمضان منذ قليل ونشر فيديو قصير عبر حسابه على إنستجرام، خاطب من خلاله جمهوره وأوضح سبب إلغاء حفله الذي كان من المقرر أن يحييه يوم الخميس المقبل، على شاطئ كريستال بيتش بمدينة العلمين الجديدة.

 

حيث قال رمضان : بعتذر لجمهوري عن إلغاء حفلي القادم بمدينة العلمين، إدارة الحفل تحدثت معي وأوضحت أن شعبيتي لا تسمح بإحياء حفل في مكان مساحته تكفي 3000 شخص فقط، وحرصًا على سلامتكم قاموا بإلغاء الحفل، وأوجه لهم الشكر لأنهم يمتلكون رؤية أمنية تفوقني. 

 

 

وتعجب الجمهور من رد تصريح رمضان، خصوصا أن شاطئ كريستال بيتش قد شهد هذا الصيف أقوى حفلات الموسم، والتي كان آخرها حفل هيفاء وهبي، والذي حظى بنجاح كبير وإقبال ضخم من قبل الجمهور.

 

وتصدر محمد رمضان الترند ومحركات البحث مؤخرا بعد إعلانه الحصول على الدكتوراه الفخرية والتي أثارت الرأي العام، وأحدثت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، كما نشر رمضان فيديو له وهو يرتدي زي الجيش اللبناني، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أثناء زيارته لمرفأ بيروت في مبادرة تكريم الشهداء الذين سقطوا في الرابع من أغسطس العام الماضي، وهي اللقطة التي أثارت أيضًا جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدم على إثرها المحامي أيمن محفوظ ببلاغ للنائب العام ضد رمضان، بسبب إرتدائه زي الجيش اللبناني من دون إذن.

 

 

تم نسخ الرابط