رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني زوجة هشام ماجد في فيلم حامل اللقب وبدء التصوير قريبا

دينا الشربيني ـ هشام
دينا الشربيني ـ هشام ماجد

ينشغل هشام ماجد خلال الفترة الحالية بالتحضير لفيلمه الجديد حامل اللقب، الذي تعاقد عليه منذ أيام قليلة، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج هشام فتحي، وتواصل الشركة المنتجة للعمل ترشيح باقي النجوم المشاركين في البطولة.

 

وعلم خبر أبيض أن دينا الشربيني ستقدم دور زوجة هشام ماجد خلال أحداث العمل، الذي يظهر ماجد من خلاله بشخصية لاعب كرة في إطار اجتماعي كوميدي، وتحدث بينهما العديد من المشاهد الكوميدية المثيرة، بسبب الأزمات التي يقع فيها خلال الأحداث.

 

ومن ناحية أخرى يواصل هشام ماجد التحضير للجزء الثالث من مسلسل اللعبة، الذي لم يتحدد موعد تصويره، أو الأبطال الجدد الذين سيتم التعاقد معهم، للمشاركة في العمل بجانب أبطاله الرئيسيين وهم سامي مغاوري، مي كساب، أحمد فتحي، محمد ثروت، ميرنا جميل، وعارفة عبدالرسول، والمسلسل من تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي.

 

كما تنتظر دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة عرض مسلسل الزيارة، من 8 حلقات، على منصة شاهد، وتدور أحداث العمل في إطار من الرعب، ويشاركها بطولة العمل تقلا شمعون، كارول عبود، إيلى متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي، وآخرين، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم، وإخراج أدولفو مارتينيز.

 

 

تم نسخ الرابط