رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بلاغات واتهامات بالسب والقذف .. علاقة محمد رمضان وعمرو أديب من الله ينور عليك إلى ربنا مش هيسيبك

عمرو أديب - محمد
عمرو أديب - محمد رمضان

تراجع المركز الثقافي الألماني خلال الساعات الماضية، عن قراره بمنح محمد رمضان الدكتوراه الفخرية، وذلك بعد موجة النقد الشديدة التي تلقاها من المتابعين عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي.

 

وقام عمرو أديب بالتعليق على هذا القرار، حيث كتب عبر حسابه على تويتر قائلاً : ‏لا حيكسب ولا يربح وحيفضل ذنب الراجل وعيلته فى رقبته العمر كله، ربك مش حيسيبه، سنة كاملة لا مسلسل نجح ولا كليب فرقع، كله فشل فى فشل وكذب فى كذب، وأي كذبة تتحول لفضيحة كبيرة فى ساعات قليلة جدا، سبحان الذي لا يغفل ولا ينام.

 

ليواصل أديب بهذا التعليق مسلسل صراعه مع رمضان، الذي يستمر منذ أكثر من عام، رغم العلاقة الودية التي كانت تجمع الطرفين منذ 4 سنوات تقريباً، بعد أن حل رمضان ضيفا على برنامج كل يوم، الذي كان يقدمه عمرو أديب على قناة أون، وقام وقتها بتقليد أحمد زكي، وهو ما جعل أديب يرد عليه قائلاً : الله ينور عليك.

 

وكانت نقطة التحول في علاقة أديب ورمضان هي قضية الطيار أشرف أبو اليسر، والذي تسبب رمضان في وقفه مدى الحياة عن العمل، بسبب سماحه لـ رمضان بالجلوس في قُمرة القيادة والتقاط صور بها، وازدادت الأزمة مع وفاة الطيار بعد حصوله على تعويض 6 ملايين جنيه، وخرج أديب وقتها وحمل رمضان مسؤولية وفاة الطيار، وهو ما جعل رمضان يخرج للرد عليه بفيديو أثار غضب كل المتابعين، حيث ظهر خلاله وهو يلقي دولارات على الأرض، وهو ما فسره البعض بأنه يسخر من الحكم القضائي، ولا يشعر بالذنب من ناحية الطيار المتوفي.

 

ومع بداية أغسطس الجاري حصل رمضان على حكم قضائي ضد أديب بغرامة مالية قيمتها 10 آلاف جنيه بتهمة السب والقذف، وهو ما رد عليه أديب ببلاغات عاجلة للنائب العام ضد رمضان بتهمة الحط من قيمة الأشخاص والسخرية والاعتداء على قيم الأسرة، فضلاً عن اتهامات بالسب والقذف، وذلك بعدما نشر رمضان فيديو مسيء لـ عمرو أديب.

 

وجاء قرار المركز الثقافي الألماني الأخير، الخاص بسبب الدكتوراه، ليعيد الصراع من جديد بين الإعلامي والفنان، والذي يبدو أنه مازال يحمل فصولاً أخرى الفترة المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط