رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أكرم حسني يشارك هيفاء وهبي حفلها بالساحل الشمالى الخميس المقبل ويقدم معها أغنية لو كنت

أكرم حسني ـ هيفاء
أكرم حسني ـ هيفاء وهبي

بدأت هيفاء وهبي التجهيز لحفلها الكبير، التى ستحييه فى كريستال بيتش بالساحل الشمالى يوم الخميس المقبل، وسط توقعات بحضور عدد كبير من الجمهور.

 

وقد وجه ياسر الحريرى منظم الحفل، الدعوة لـ أكرم حسنى لحضور الحفل، فيما رد أكرم عبر ستورى إنستجرام بشكر الحريرى على تلك اللفتة الطيبة.

 

رد أكرم على ياسر الحريري، جعل البعض يؤكد أن الأول سيحضر الحفل لتقديم ديو لو كنت الذى طرحه مؤخرا مع هيفاء وهبي وحقق نجاحا كبيرا.

 

وسبق وقال أكرم حسني عن كليب لو كنت : فكرة الأغنية بدأت منذ شهر يناير الماضي، وكنت أتخيل إني لو لم أكن بني آدم، كنت هبقى إيه؟، وبدأت في كتابتها وقلت إنها من الممكن أن تحتمل وجهتي نظر، من وجهة نظر الرجل والمرأة، وكان النتيجة أن كل منهما يفكر بمنطقه في الحياة.

 

وتابع : توجهت بكلمات الأغنية للموزع توما، وتحمس لها، وقال إنها فكرة جديدة، وكنت متأكد أن الموسيقى التي سيضعها ستظهر الأغنية، وبدأنا وقتها في ترشيح المطربة التي ستشارك في الغناء، ووقع الاختيار على هيفاء وهبي، وسافرنا بعدها مباشرة إلى لبنان وقمنا بتصويرها هناك، وكان المخرج حسام الحسيني متحمس للكليب، وهو موهوب في الغناء والإخراج لذلك خرج العمل بشكل مميز.

 

 

تم نسخ الرابط