رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بلاغ للنائب العام ضد حمو بيكا وحسن شاكوش بتهمة التحريض على العنف والدعوة لتعاطي المخدرات

حمو بيكا ـ حسن شاكوش
حمو بيكا ـ حسن شاكوش

يلازم مطربي المهرجانات الحظ السيء خلال الفترة الأخيرة، بسبب تصرفاتهم الغريبة التي أوقعتهم في أزمات كثيرة، منها التلفظ بألفاظ خارجة والتصريح بشربهم الخمر، والخروج على القانون بسبب قيادة أحدهم السيارة بدون لوحة أرقام.

 

وقام المحامي محمد ميزار اليوم، بتقديم بلاغ للنائب العام ضد حمو بيكا وحسن شاكوش وعدد آخر من مطربي المهرجانات، بتهمة التحريض على العنف والدعوة لتعاطي المخدرات، وذلك بسبب أغانيهم المنتشرة في الشوارع والمنازل وبين كل أوساط المجتمع دون رقيب.

 

وقال ميزار في البلاغ المقدم ضدهم إن هذه الأغاني تحمل تحريضا على العنف وحمل السلاح بين أوساط الشباب والمراهقين، وتتضمن دعوات صريحة لتعاطي المخدرات، إضافة إلى استخدام الإيحاءات الجنسية الواضحة.

 

وكان قد تم القبض على حسن شاكوش قبل أيام فى مارينا، بالساحل الشمالي، حيث كان يقود سيارته بدون لوحة أرقام معدنية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وهي ليست الأزمة الأولى له هذا العام، حيث تم القبض عليه في أبريل الماضي، أثناء افتتاحه أحد الكافيهات فى مدينة نصر، واكتشفت السلطات أن الكافيه بدون ترخيص فضلاً على وجود مخالفات به.

 

فيما كانت آخر أزمات بيكا تصريحه بأنه يشرب الخمر وأن كل المصريين يشربون الخمور، أيضاً شهدت منطقة العطارين بالإسكندرية، منذ عدة أشهر خلافاً كبيراً بين بيكا وضابط مرور، حيث ترك سيارته في عرض الطريق وفي مكان غير مخصص لوقوف السيارات، ما أدى إلى أن وضع الضابط الكلبش على السيارة، وهو ما اعترض عليه بيكا وتشاجر معه.

 

 

تم نسخ الرابط