رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد زاهر وهنادي مهنا يتعاقدان على حدوتة كدبة كبيرة في الموسم الثاني من مسلسل وراء كل باب تأليف إسلام حافظ

أحمد زاهر - هنادي
أحمد زاهر - هنادي مهنى

كشف خبر أبيض منذ فترة عن بداية التحضير للموسم الثاني من مسلسل وراء كل باب، الذي عرض العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم صابرين، يوسف عثمان، فتحي عبدالوهاب، أحمد خليل وآخرين.

 

وعلم خبر أبيض أنه يتم حاليا تصوير حدوتة جديدة من حواديت الموسم الثاني لمسلسل حكاية وراء كل باب، بعنوان كدبة كبيرة، يقوم ببطولتها أحمد زاهر وهنادي مهنا، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

 

ويشارك في بطولة الحدوتة عدد كبير من النجوم منهم فتوح أحمد، عماد رشاد، إيمان سلامة، محمد ناصر، رضوى جودة، ومحمد صلاح، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد نهائي للعرض.

 

وكان قد شارك إسلام حافظ في موسم رمضان 2021 من خلال مسلسل بين السماء والأرض، الذي قام بتأليفه، وكان من إخراج ماندو العدل، وقام ببطولته هاني سلامة، محمد ثروت، محمود الليثي، ونجلاء بدر وآخرين، كما شارك في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وقدم من خلاله شخصية معتصم التي ظهر بها أيضا في الجزء الأول.

 

أما أحمد زاهر فهو حاليا ينشغل بتصوير فيلم فارس، إخراج رؤوف عبدالعزيز، ويشارك فيه كل من حسين فهمي، إيمان العاصي، باميلا الكيك، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط