رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد الصاوي يتعاقد على المشاركة في فيلم الباب الأخضر بطولة إياد نصار

خالد الصاوي - إياد
خالد الصاوي - إياد نصار

كان خبر أبيض أول من أعلن عن تعاقد إياد نصار على فيلم الباب الأخضر تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج رؤوف عبدالعزيز، والذى أكد على أنه سيبدأ تصوير الفيلم خلال الفترة القادمة بعد أن ينتهي من تصوير فيلم فارس بطولة أحمد زاهر.

 

وعلم خبر أبيض أن خالد الصاوي تعاقد على المشاركة في فيلم الباب الأخضر، فيما تواصل الشركة المنتجة حاليا إنهاء التعاقدات مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

ومن ناحية أخري يواصل خالد الصاوي في الفترة الحالية تصوير مسلسل الثمانية تأليف تركي أل الشيخ وإخراج أحمد مدحت ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم آسر ياسين ومحمد علاء وآخرين.

 

أيضا ينتظر الصاوي عرض فيلم 200 جنية الذي انتهي من تصويره مؤخرا ويجسد من خلاله شخصية رجل غني ولكن يتعرض للعديد من الأحداث وتنتقل حياته بعد ذلك إلى مرحلة الفقر.

 

وسبق شارك خالد في موسم رمضان 2021 بأكثر من عمل، منها، مسلسل اللي ملوش كبير والذي جسد من خلاله شخصية عابد تيمور، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت عرض العمل، أيضا شارك في بطولة مسلسل القاهرة كابول مع طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وحنان مطاوع وعدد كبير من النجوم وكان من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

 

 

تم نسخ الرابط