رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنجي المقدم متزوجة من عمر الشناوي وتنفصل عنه ضمن أحداث مسلسل دليلك الذكي إلى الطلاق

عمر الشناوى - إنجي
عمر الشناوى - إنجي المقدم

تواصل إنجي المقدم تصوير مسلسلها الجديد دليلك الذكي إلى الطلاق، المأخوذ عن المسلسل الأمريكي الشهير Girlfriends’ Guide to Divorce، وذلك للأسبوع الثانى على التوالي، حيث انطلق تصوير العمل مطلع الأسبوع الماضي.

 

وعلم خبر أبيض أن إنجي المقدم تقدم خلال العمل شخصية زوجة عمر الشناوي، الذى يعمل مخرج، وتحدث خلافات بينهما تنتهي بالطلاق، ويتناول العمل قصة لكل سيدة متزوجة وانفصلت عن زوجها، حيث يشارك في بطولة العمل وهيدى كرم، وإنجى أبو زيد، والمذيعة سالي شاهين، والممثلة الشابة جيهان الشماشرجي، وصدقي صخر.

 

وتدور أحداث النسخة الأصلية من المسلسل الذي يحمل اسم Girlfriends’ Guide to Divorce حول سيدة في الأربعينات من عمرها، وهي مؤلفة سلسلة كتب الأكثر مبيعًا عن المساعدة الذاتية، وتكتب عن الزواج ورعاية الأطفال، بينما تكافح لإخفاء الحقيقة حول انفصالها عن زوجها، بينما تواصل قضاء بعض الوقت مع الأمهات المطلقات للاستفادة من الانفصال، وذلك في إطار كوميدي.

 

يذكر أن إنجي المقدم شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل الاختيار 2، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل هجمة مرتدة، مع أحمد عز وهند صبري، وهشام سليم، وماجدة زكي.

 

 

تم نسخ الرابط