رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو منسي ينظم ماراثون للجري في مراسي بمشاركة نجوم الفن

عمرو منسي
عمرو منسي

تشهد قرية مراسي بالساحل الشمالي، الفترة المقبلة، عدة فعاليات فنية بمشاركة عدد من كبار النجوم، بجانب الحفلات الغنائية الكبيرة التي يحييها كبار المطربين.

 

وتم الكشف خلال الأيام الماضية عن ماراثور للجري في قرية مراسي، من المقرر إقامته يوم الأحد المقبل، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن المصريين والعرب، وظهرت التونسية درة في الإعلان الدعائي للماراثون، الذي يتولى تنظيمه عمرو منسي.

 

 

وكان قد كشف خبر أبيض منذ أيام، عن إحياء عمرو دياب حفل غنائي يوم الخميس المقبل، الموافق الثاني عشر من أغسطس الجاري، في افتتاح أول مارينا لليخوت في مصر، في قرية مراسي، حيث تجري حاليًا الترتيبات للحفل الذي سيكون الأضخم في الساحل الشمالي.  

 

من المقرر أن يحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وسيكون على رأس الحضور رجل الأعمال الإماراتي محمد بن علي العبار عضو المجلس التنفيذي لحكومة دبي، ورئيس مجلس إدارة برج خليفة.

 

ويعتبر مارينا اليخوت الجديد، هو أول مارينا دولي في مصر، حيث سيستقبل يخوت من كافة دول العالم، مع تطبيق الجمارك اللازمة، فضلًا عن مجال صيانة اليخوت، ويعتقد الخبراء أن الافتتاح الجديد سيساهم بشكل مباشر في انتعاش حركة السياحة، خاصة أنه سيجذب أصحاب اليخوت من كافة الدول المحيطة.

 

 

تم نسخ الرابط