رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حديث الصباح والمساء .. الناس في كفر عسكر .. آسف على الإزعاج .. علامات في مشوار دلال عبدالعزيز

دلال عبدالعزيز وأهم
دلال عبدالعزيز وأهم أعمالها

رحلت صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، تاركة حالة من الحزن والصدمة تسيطر عل الجميع، حيث كان يأمل كل من يعرفها أن تتغلب على هذه المحنة وتعود لجمهورها من جديد.

 

لكن رحيل دلال لا يعني أن سيرتها قد انتهت، خاصة وأنها تركت مجموعة من الأعمال التي لا تُنسى، ولعل أبرز أعمالها دورها في مسلسل حديث الصباح والمساء، والذي قدمت من خلاله دور الصديقة الوفية، وحدث خلال العمل تناغمًا غير مسبوق بينها وبين عبلة كامل في العديد من المشاهد، حتى أن دلال كانت تقول أن حالة الصداقة التي ظهرت على الشاشة كانت حقيقية لما ربط بينها وبين عبلة من حب خلال العمل.

 

وأيضًا يعد دورها في فيلم أسرار البنات علامة في تاريخها الفني، حيث قدمت شخصية الأم الصارمة لبنت في مرحلة المراهقة إلا أنها أبت تهميش الدور ووصفه بدور ثاني رغم كونه محوري في الأحداث، حيث اعتذرت عن قبول جائزة الدور الثاني التي منحتها إياها لجنة تحكيم المهرجان الروائي الثامن للسينما المصرية، حيث قالت حينها : يبدو أن السادة أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الروائية اعتبروا أن من يقدم دور الأم هو ممثل دور ثان وهذا شيء أرفضه تماما.

 

فيما يعد دورها في مسلسل الناس في كفر عسكر من أصعب الشخصيات التي قدمتها، حيث جسدت دور فطوم تلك المرأة القوية ذات الكلمة المسموعة، وتمتلك العديد من الأموال والأراضي ولا تنجب، وصعوبة الشخصية تكمن في كونها مركبة، لكن دلال استطاعت تقديمها باقتدار وبراعة.

 

كذلك تألقت دلال في فيلم أسف على الإزعاج حيث قدمت من خلاله دور الأم الحنونة لابنها حسن أو أحمد حلمي، وكانت ملامحها الهادئة قادرة على توصيل فكرة الأم التي تعيش أزمة ابنها، ولا تستطيع أن تقسو عليه بل تحاول جاهدةً مساعدته دون أن تجرحه.

 

 

تم نسخ الرابط