رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابرين : هنيدي سيدخل عالم الرعب في فيلمه الإنس والنمس وأفضل أدواري لم يأت بعد

صابرين ـ هنيدي
صابرين ـ هنيدي

كشفت صابرين خلال لقائها أمس مع برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة ON، عن كواليس أعمالها وبدايتها الفنية.

 

وقالت : خلال مسيرتي الفنية لم أفكر يومًا في الأدوار التي سأقدمها مستقبلاً، وعندما يسألني أحد : نفسك تقدمي دور إيه؟، دائمًا أقول الدور اللي لسه مجاليش.

 

تابعت : لما بتجيلي أي شخصية بلعبها عادي، ودي من أمتع عناصر المهنة، طول عمري هاوية، وأنا من الناس اللي مبتحفظش الأدوار وقصائد أم كلثوم أو أغانيها معرفش أحفظها، وليلة التصوير أقول أنا عندي بكرة تصوير أذاكر المشاهد؟، ولا إيه، وفي النهاية أقوم بحفظ مشاهدي على الهواء.

 

أضافت : أنا محظوظة في مسيرتي الفنية بلفيف الأباطرة من المخرجين والكتاب والزملاء الصحفيين في كافة الأعمال الفنية التي قدمتها في مسيرتي، كل فترة في مسيرتي الفنية كنت أقدم خطوة جديدة وحاجة مختلفة، سواء أفراح القبة أو قبلها الجماعة وغيرها، كل خطوة في حياتي فيها حاجة جديدة.

 

وعن التمرد على أدوارها من التراجيدي إلى الكوميدي، قالت : المشهد الواحد في شخصية مثل شخصية صالحة في مسلسل شيخ العرب همام، فيها كل الشخصيات تراجيدي وكوميدي وقسوة، وكنت بقول لـ عبدالرحيم كمال وقتها، المشهد فيه كل الشخصيات وده من حظي.

 

وعن دورها في فيلم الإنس والنمس مع محمد هنيدي قالت : كنت طول الوقت باصة على المخرج شريف عرفة وبقول نفسي أشتغل مع الراجل ده، فربنا جبهالي وكانت أول مرة أشتغل مع هنيدي وعرفة في نفس الوقت.

 

وأضافت : الفيلم مختلف ويتناول عالم الجن، وهنيدي هيخش عالم الجن بدون قصد وهتحصل بلاوي، والفيلم ممتع والمجموعة المشاركة فيه رهيبة وجميلة، والميك أب كان بياخد وقت كبير جدًا، وكنا بنحط أربع أو خمس رموش فوق بعض عشان يطلع الشكل صعب.

 

 

 

تم نسخ الرابط