رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كلاكيت تانى مرة بعد مسلسل أحسن أب .. قصة حب كوميدية تجمع على ربيع وهاجر أحمد في فيلم زومبي

هاجر أحمد - علي ربيع
هاجر أحمد - علي ربيع

صور على ربيع وأسرة فيلمه الجديد زومبى، المشاهد الأولى من العمل الذى انطلق تصويره خلال الفترة الماضية، وتوقف مؤخرًا بسبب إجازات عيد الأضحى، على أن يتم استئناف التصوير الفترة المقبلة.

 

واستعان على ربيع بهاجر أحمد لتقديم دور البطولة النسائية أمامه في الفيلم، خاصة بعدما قدما سويًا مسلسل أحسن أب، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وعلم خبر أبيض أن خلال أحداث الفيلم تنشأ قصة حب مليئة بالمواقف الكوميدية بين على ربيع وهاجر أحمد بسبب الزومبي، ليكون العمل الثانى الذى يجمع الثنائي، كما يجسدان للمرة الثانية على التوالى شخصيتي حبيبين بشكل كوميدى.

 

فيلم زومبي تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة على ربيع، حمدي الميرغني أشرف عبدالباقي، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

 

واجتمع على ربيع وهاجر أحمد في رمضان الماضي خلال مسلسل أحسن أب، وكان من تأليف أحمد محيي، ومحمد محمدي وإخراج معتز التوني، وشارك فى بطولته أحمد فتحي، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، وسامى مغاوري وعدد آخر من الفنانين.

 

 

تم نسخ الرابط