رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ترشيح مقابلة الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل مع أوبرا وينفري لجائزة إيمي

الأمير هاري ـ ميجان
الأمير هاري ـ ميجان ماركل ـ أوبرا وينفري

تم ترشيح المقابلة التي أجرتها أوبرا وينفري مع الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل لجائزة إيمي الـ 73، عن فئة أفضل مقابلة حوارية، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الفائزين في الحفل المقرر إقامته في 19 سبتمبر المقبل، والذي سيقدمه الممثل الأمريكي سيدريك ذا إنترتينر.

 

وكانت قد تسببت مقابلة هاري وميجان في إحداث صدمة في جميع أنحاء العالم بعد أن كشف الزوجان عن الخلاف مع الأسرة الحاكمة البريطانية، واتهما أحد أفراد العائلة المالكة بالعنصرية، وقالا إنهما طردا من بريطانيا بسبب العنصرية، واتهما آلية القصر بالفشل في دعم ميجان ماركل.

 

كما صرّح هاري أنه شعر بالخذلان من جهة والده، الذي توقف عن الرد على اتصالاته، بعد أن سافر هو وزوجته إلى الولايات المتحدة الأميركية، أما ميجان فأكدت أن العائلة المالكة رفضت تقديم مساعدة نفسية لها، بعدما راودتها فكرة الانتحار.

 

وذكر هارى في حديثه أيضا أن عائلته قاطعته مالياً، وأن الملكة تلقت نصيحة من أحد أفراد القصر دفعتها لإلغاء اجتماعًا كان مقرراً بينهما في ساندرينجهام، وأكد البعض أن المقابلة أحدثت زلزالاً بالعائلة المالكة يُشبه ما حدث خلال حقبة الأميرة ديانا، وكذلك أزمة تنحي الملك إدوارد الثامن سنة 1936.  

 

 

تم نسخ الرابط