رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري توجه الشكر لـ مصر وتطلق هاشتاج غدوة خير لجمع تبرعات لصالح المستشفيات في تونس

هند صبري
هند صبري

وجهت هند صبري، رسالة حب وشكر وتقدير وامتنان لمصر، وشعبها وحكومتها وقيادتها، بعد إرسال طائرتين إلى تونس محملتين بالمستلزمات الطبية، وجاء ذلك خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، قدمت خلاله أيضًا الشكر لدولة الجزائر وجميع الدول العربية التي وقفت بجانب تونس.

 

ودعت هند جميع المسؤولين وأصحاب النفوذ داخل البلاد أو خارجها للتواصل من أجل مصلحة تونس، كما أكدت أن المساعدات تصل بالفعل إلى جميع المستشفيات الصغيرة والكبيرة.

 

وأضافت هند صبري أن حملات التوعية لم تكن واضحة ومفهومة للجميع كما هو الآن، وناشدت بإتباع الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا حتى لا يصيب المجتمع والدولة انهيار كلي.

 

وساعد نشر الفيديو على تشجيع المواطنين، حيث وصل التبرع إلى أكثر من 50 ألف دينار في أقل من نصف ساعة على نشره، واستمر في التزايد، كذلك أكدت على الشفافية الكاملة في جمع التبرعات وإنها فخوره بالشعب التونسي داخل وخارج الوطن، بالإضافة لإطلاق  هاشتاج غدوة خير والذي تداوله عدد كبير من متابعيها لمساعدة مرضى كورونا. 

 

يذكر أن هند صبري تواصل خلال الفترة الحالية تصوير مسلسلها البحث عن علا، والمقرر عرضه عبر شبكة نتفليكس، ويشارك في بطولته سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، وداليا شوقي.

 

 

تم نسخ الرابط