رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روجينا تجسد شخصية نصابة في عصابة مع منذر رياحنة خلال أحداث مسلسل تساهيل

روجينا - منذر رياحنة
روجينا - منذر رياحنة

كشف خبر أبيض خلال الأيام الماضية عن بطولة روجينا لحلقتين من المسلسل السعودى تساهيل بمشاركة بيومى فؤاد وعدد آخر من الفنانين المصريين، حيث انطلق تصوير  العمل في القاهرة الأسبوع الماضى بمدينة الإنتاج الإعلامى.

 

وعلم خبر أبيض أن روجينا تظهر خلال أحداث المسلسل بشخصية نصابة في عصابة مع منذر رياحنة، وأثناء عملية النصب التي يقومان بها يواجهان العديد من المفارقات الكوميدية، فيما يجسد بيومى فؤاد شخصية غامضة بعض الشىء إذ يبدو في البداية وكأنه نصاب معهم ولكن تنكشف الأمور وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي مشوق.

 

أحداث مسلسل تساهيل تعتمد على حكايات مختلفة، كل حكاية تدور في حلقتين بأبطال مختلفين، ويقوم ببطولة الحكاية الأولى روجينا، وبيومي فؤاد، ومنذر رياحنة ومحمد نشأت وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إنتاج مجموعة mbc، ومن المقرر تصويره بين مصر والسعودية، ويشارك في بطولته من السعودية، علي السبع، ليلي السلمان، بدر اللحيد، ميلا الزهراني، وكتب السيناريو والحوار عبد العزيز عطا الله ومحمد الراشد، ومن إخراج سعيد حامد.

 

يذكر أن روجينا قدمت آخر أعمالها مسلسل بنت السلطان، في رمضان الماضي، بمشاركة باسم سمرة، وسوسن بدر، وأحمد مجدي، وتأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، أما منذ رياحنة فظهر في رمضان الماضى بمسلسل موسى مع محمد رمضان وسمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولى وعبير صبرى وصبرى فواز وإخراج محمد سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط