رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام يحضر لفيلم جديد مع دينا الشربينى وإخراج حسين المنباوي

محمد إمام ـ دينا
محمد إمام ـ دينا الشربيني

خاض محمد إمام منافسات دراما رمضان الماضي خلال مسلسل النمر، الذى عرض بشكل حصرى على قناة الحياة، وعاد به إمام إلى الدراما التليفزيونية بعد غيابه العام الماضي، منذ تقديمه مسلسل هوجان، عام 2019.

 

وعلم خبر أبيض أن محمد إمام يعمل حالياً على التحضير لفيلم جديد يجمعه بـ دينا الشربينى والمخرج حسين المنباوي، ومن إنتاج سينرجى فيلمز، حيث وقع الاختيار على دينا بعدما كان من المقرر أن تشارك إمام بطولة فيلمه الأخير لص بغداد، ولكنها اعتذرت في النهاية.

 

ويعود إمام للعمل مع المخرج حسين المنباوي، مرة أخرى بعدما قدم معه فيلم ليلة هنا وسرور، عام 2018، وشارك في بطولته ياسمين صبري، وفاروق الفيشاوي.

 

وكان آخر أفلام محمد إمام، لص بغداد، وشارك في بطولته فتحى عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن، وأحمد رزق الذي ظهر كضيف شرف في الأحداث، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وتم عرضه في موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2020.

 

يذكر أن دينا الشربيني يعرض لها حالياً في السينمات فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، وبطولة كريم عبدالعزيز، ماجد الكداوني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد حلاوة، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، نسرين أمين، وشيماء سيف.

 

 

تم نسخ الرابط