رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميرة سعيد تطرح 3 أغاني دفعة واحدة من ألبوم إنسان آلي في شهر يوليو الجاري

سميرة سعيد
سميرة سعيد

تستعد الديفا سميرة سعيد، لطرح أحدث أعمالها الغنائية والمقرر أن يحمل اسم ألبومها إنسان آلي، وهي الأغنية التي بدأت العمل عليها منذ 7 سنوات، وأجلت طرحها أكثر من مرة، وسوف يتم طرحها خلال الأيام القليلة القادمة عقب الانتهاء من تصويرها منتصف الشهر الجاري.

 

كما تتعاون الديفا مع الشاعر محمد القياتي في أغنية جديدة ضمن الألبوم تحمل اسم Mon cheri، أي عزيزي بالفرنسية وتحمل طابع وأجواء السبعينات، والأغنية تجمع بين اللغتين العربية والفرنسية، ومن ألحان بلال سرور الذي تعاونت معه في أكثر من أغنية بالألبوم، وتوزيع هانى يعقوب، ومن المقرر طرح الأغنية يوم الثلاثاء الموافق 13 يوليو الجاري. 

 

ويأتي ذلك بعدما تعاقدت سميرة سعيد مع المنتج محمد رشيدي على تقديم 3 أغنيات جديدة ضمن ألبومها القادم، على أن يتم طرحهم على التوالي خلال الشهر الجاري.

 

وكانت قد طرحت الديفا الفترة الماضية 3 أغنيات، الأولى بعنوان الساعة اتنين بالليل، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وبحب معاك، من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع أحمد حسام، ومتاهة من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، توزيع موسيقي هاني ربيع، ومن إخراج نضال هاني.

 

 

تم نسخ الرابط