رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد كباريه والفرح وساعة ونص والليلة الكبيرة .. السبكي يعود لأفلام اليوم والمكان الواحد في فيلمي المحكمة وليلة العيد

غادة عادل ـ يسرا
غادة عادل ـ يسرا ـ أحمد السبكي ـ أحمد عبدالله

انتهى المنتج أحمد السبكي من تصوير فيلمين جديدين من أجل طرحهما في دور العرض خلال الفترة المقبلة، الأول هو المحكمة، للمخرج محمد أمين، والثاني ليلة العيد، للمخرج سامح عبدالعزيز، وينتمي الفيلمين لنوعية الأعمال الجماعية التي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين ويناقشا موضوعات اجتماعية هامة.

 

ويعد فيلمي ليلة العيد والمحكمة أحدث أفلام اليوم واللوكيشن الواحد، حيث تدور أحداثهما في يوم واحد فقط، كذلك تدور القصة في مكان واحد، وهي حارة شعبية ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، أما المحكمة فتدور قصته داخل محكمة خلال يوم تشهد فيه العديد من القضايا التي يطرحها العمل.

 

ويعد أحمد السبكى من أكثر المنتجين الذين قدموا أفلام تعتمد على اليوم واللوكيشن الواحد وحقق بها نجاحاً جيداً خلال السنوات الماضية، وعلى رأسها كباريه، الفرح، ساعة ونص، الليلة الكبيرة، والمفارقة أن كل هذه الأعمال من تأليف السيناريست أحمد عبدالله، بينما يحظى المخرج سامح عبدالعزيز بنصيب الأسد منها بـ 4 أفلام.

 

يذكر فيلم المحكمة تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، وبطولة غادة عادل، محمود عبدالمغني، فتحى عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبدالرسول، وسليمان عيد، وعدد آخر من الفنانين.

 

فيلم ليلة العيد بطولة يسرا، سميحة أيوب، وريهام عبد الغفور، وعبير صبري، ونجلاء بدر، وهنادي مهنا، وسيد رجب ومحمود حافظ وأحمد خالد صالح ومايان السيد وعارفة عبدالرسول ورشدى الشامي، ونهى صالح، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط