رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أكشن ورعب وإثارة .. 3 أفلام أجنبية تتنافس على الإيرادات في دور العرض المصرية

أفيشات الثلاث أفلام
أفيشات الثلاث أفلام

شهدت الأسابيع الماضية عرض عدد من الأفلام الأجنبية في مصر تزامناً مع عرضها العالمي، وحققت معظمها إيرادات مقبولة، خاصة مع حالة النشاط التي تشهدها دور السينما في الوقت الحالي، رغم انتشار فيروس كورونا.

 

يأتي في مقدمة هذه الأعمال فيلم ديزنى الجديد Cruella، بطولة  إيما ستون، والذي حقق فى العرض الافتتاحي مليونًا و300 ألف دولار، فيما وصل إجمالي إيراداته حول العالم إلى أكثر من 183 مليون دولار، وتم طرحه بدور العرض في مصر يوم 28 مايو الماضي، تزامنا مع عرضه في أمريكا وأوروبا، وذلك بعد عدة تأجيلات بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

أيضًا يعرض في مصر حاليا فيلم الرعب The Unholy، الذى يدور حول فتاة تعاني من ضعف السمع، وفجأة يعود لها سمعها وتصبح قادرة على أن تشفي المرضى، وبينما يتزاحم الناس ليشهدوا معجزاتها، تتكشف أحداث مرعبة.

 

والعمل بطولة جيفري دين مورجان، كاري الويس، وليام سادلر، كاتي أسيلتون، كريستين آدمز، ديوجو مورجادو، كريكيت براون، مارينا مازيبا، جيزيلا تشيب، كيارا بيتشاردو.

 

كما بدأ عرض فيلم Wrath of Man، في مصر منذ مطلع الشهر الجاري، وحقق إيرادات ضعيفة بلغت مليون و200 ألف جنيه، ويدور الفيلم حول ستاثامز إتش، حارس أمن شاحنة نقد غامض، والذي يصادف أنه يتمتع بمهارات احترافية للدفاع عن النقود عندما تحدث محاولة سرقة مليئة بالانتقام.

 

فيلم Wrath of Man من بطولة جايسون ستاثام، هولت مكالاني، روتشي ويليامز، جوش هارتنيت، جيفري دونوفان، سكوت ايستوود، آندي جارسيا، ديوبيا أوباري.

 

 

تم نسخ الرابط