رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد كريم عن محمد رمضان : البعض يحاول تقليد تصرفاتي للوصول لـ التريند ولا أهتم بانتقادات السوشيال ميديا

محمد كريم - محمد
محمد كريم - محمد رمضان

حل أول أمس السبت، محمد كريم ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس المذاع على قناة الحياة، وقال محمد كريم : أسهل شيء لأي شخص يحب دخول طريق العالمية أن يقدم دور عربي إرهابي، وكنت أرفض فكرة أن أي فنان عربي يشارك في فيلم عالمي يظهر بمظهر الإرهابي أو المتطرف وأنا رؤيتي مختلفة.

 

وتابع : شعرت باليأس كثيرًا ومررت بأيام عصيبة، فأسوأ شيء أن تكون داخل الوسط وتقدم أعمال جيدة وفجأة تتخذ قرارك بالتوقف، وبعد فيلم دكان شحاتة والموسم الأول والثاني من تقديم برنامج ذا فويس، قررت الذهاب إلى هوليوود.

 

وأضاف : انتقدوني في مصر بسبب صورة الطائرة الخاصة وبعض الفيديوهات، وأنا أفعل ذلك لأني حددت هدفي وتلك هي طريقة الترويج في الخارج، وصورة الطائرة  كانت منذ أكثر من 5 سنوات، وعندما سأله الإعلامي عمرو الليثي هل محمد رمضان يقلد تصرفاتك ويتعمد التقاط صور تشبه صورك ؟! قال : أنا مبركزش في الأمور دي، وبعض الفنانين يقدمون على نفس تصرفاتي ولكن بعد مرور سنوات، هم يفعلون ذلك للوصول للتريند ولكن أنا لا أهتم بالأمر، وهذه الطائرة مثل أوبر في مصر ليست طائرتي.

 

وقال : انسحبت من السوشيال ميديا منذ 3 سنوات، وأركز في عملي فقط، لأن وجودي بطائرة خاصة بالخارج شيء عادي ولكن داخل مصر يهولون الأمر، ولم أندم على نشر أي صورة لي على السوشيال ميديا، لأن كل النجوم العالميين يقدمون على نفس الأفعال، وهذا شيء طبيعي، وهنا فقط يهاجمونني عندما أنشر صورة ولا أدري لماذا تستفزهم.

 

 

تم نسخ الرابط