رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد يوسف عن فيلمه أهلا بكم في باريس : لم أتواصل مع أحد فى مصر سوى ماجد المصري

خالد يوسف ـ ماجد
خالد يوسف ـ ماجد المصري

كشف المخرج خالد يوسف عن تحضيراته الخاصة بفيلمه الجديد أهلا بكم في باريس، والذي يتم التحضير له خلال الفترة الحالية، ويمثل العودة الجديدة لخالد يوسف في السينما، وجاء ذلك أثناء مقابلة عبر الإنترنت من باريس مع برنامج حديث القاهرة، الذي يقدمه الإعلاميان خيري رمضان، وكريمة عوض عبر شاشة القاهرة والناس. 

 

حيث صرح خالد يوسف أن العمل يتضمن 4 شخصيات مصرية، ويشارك به نجوم وممثلون وممثلات من مصر ولبنان والسعودية والمغرب، كما أشار إلى أن الفيلم يعرض 3 نماذج، بنت سعودية متهمة باستعباد البشر، وتعذيب الخادمات ومنع الأكل والراحة عنهم، وبنت فرنسية أبوها مصري ومتهمة بقتله، ولبنانية متهمة بمساعدة جوزها الفرنساوي المنتمي لداعش في عمليات إرهابية، حتى تلتقين بالصدفة في الزنزانة، وتنشأ بينهن علاقة صداقة.

 

وأوضح يوسف أن الفيلم يعتبر قصة حقيقية، ومن خلال صداقة المتهمات الثلاث نكتشف قضايا لمسها بنفسه خلال إقامته في فرنسا لمدة ثلاث أعوام.

 

فيما صرح بأنه لم يتواصل مع أحد فى مصر بشأن الفيلم حتى الآن سوى ماجد المصري، مؤكدا أنه أبدى بالفعل موافقته المبدئية على الانضمام للعمل، كذلك كشف أنه من المحتمل أن يبدأ تصوير الفيلم في سبتمبر المقبل، وتشترك في إنتاجه ثلاث شركات مصرية ولبنانية وسعودية، سيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي، وفقا لما أوضحه.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط