رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر عبدالحليم : استئناف تصوير فيلم السرب نهاية الشهر الحالي وأحضر لمسلسل جديد يعرض علي Netflix

أحمد السقا - عمر
أحمد السقا - عمر عبدالحليم

طُرح منذ فترة التيزر الرسمي لفيلم السرب، الذي يقوم ببطولته أحمد السقا ومني زكي، وحقق الإعلان الرسمي للعمل نجاحا كبيرا منذ طرحه.

 

وقال عمر عبدالحليم مؤلف الفيلم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : من المفترض أن يتم استئناف تصوير فيلم السرب نهاية الشهر الحالي، وحاليا يتم التعاقد مع العديد من الفنانين للظهور كضيوف شرف في العمل، وبعدها من المفترض أن نبدأ التحضير لمسلسل الديب الذي يقوم ببطولته ياسر جلال ومن إخراج أحمد نادر جلال.

 

وأضاف عبدالحليم : حاليا أجهز لمشروع جديد من المفترض أن يُعرض علي Netflix، ويتناول مخاطر السوشيال ميديا وكيف تؤثر علي حياة الأفراد في مجتمعنا، وإلى الآن لم يتم الاتفاق على أبطال العمل، ولكنه من المفترض أن يكون من إخراج سعيد الماروق.

 

ويجسد قصي خولي في فيلم السرب شخصية أمير داعش، أما دياب فيظهر في شخصية قائد الجناح العسكرى لداعش، كما يجسد أحمد حاتم السيرة الذاتية للشهيد مهدي الشاذلي.

 

ويقوم ببطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد السقا، منى زكى، قصي خولي، شريف منير، دياب، أحمد حاتم، آسر ياسين، محمود عبدالمغني، كريم فهمي، ومجموعة كبيرة من الفنانين، أما التأليف فهو لـ عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

تم نسخ الرابط