رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمى يرشح أحمد علاء لتولي إخراج مسلسله السفاح والتصوير أول أغسطس القادم

أحمد فهمي ـ أحمد
أحمد فهمي ـ أحمد علاء الديب

أعلن خبر أبيض قبل أسبوعين عن تعاقد أحمد فهمى رسمياً على بطولة مسلسل السفاح، من 8 حلقات للعرض على منصة شاهد الرقمية، وكشفنا عن استقراره على تقديم مسلسل عن قصة سفاح الجيزة المتهم في 4 قضايا قتل مع سبق الإصرار والترصد وصدر ضده ثلاثة أحكام إعدام.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد فهمى رشح المخرج أحمد علاء الديب مخرج مسلسل هجمة مرتدة، الذي قام ببطولته أحمد عز في رمضان الماضي، لتولى مهمة إخراج مسلسله الذى استقر على اسم السفاح له، خاصة بعدما عمل معه في فيلم العارف، الذي ينتظر طرحه في دور العرض قريباً، وتحدث فهمي مع أحمد علاء عن العمل وأبدى الأخير ترحيبه بتقديمه، لاسيما وأنه لن يستغرق وقتاُ طويلاً باعتباره يدور في 8 حلقات فقط.

 

مسلسل السفاح سيناريو وحوار إنجي أبو السعود ومحمد صلاح أبو السعود، وإشراف على الكتابة محمد صلاح العزب، ومن المقرر التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة فور التعاقد مع المخرج بشكل رسمي، وتم تحديد شهر أغسطس المقبل موعداً لانطلاق تصوير أول المشاهد.

 

وتعاقد أحمد فهمي مؤخرا مع المنتج أحمد السبكي، على بطولة فيلم جديد بعنوان بوب ﭼي، تأليف حاتم حسين ومقرر تصويره خلال الفترة المقبلة، كما ينتظر استئناف فيلم دماغ عالية المتوقف منذ أكثر من عام بعدما تم تصوير فيه أول 5 أيام، ويشارك في بطولته روبي، وعمرو عبدالجليل، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط