رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم كوزمو يعيد مصطفى شعبان للسينما بعد غياب 11 عامًا منذ أيام فيلم الوتر

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

غاب مصطفى شعبان عن الأعمال السينمائية، منذ ما يقرب من 11 عامًا، وذلك بعد أن قدم آخر بطولاته السينمائية بفيلم الوتر عام 2010، وجسد خلاله شخصية الرائد محمد سليم، وكان الفيلم من تأليف محمد ناير، وإخراج مجدي الهواري. 

 

وبعد كل هذا السنوات قرر شعبان أن يستأنف نجاحاته بالسينما، من خلال خوضه لتجربة جديدة وقيامه ببطولة فيلم كوزمو بالاشتراك مع خالد النبوي، وهو الخبر الذى انفرد به خبر أبيض فى وقت سابق.

 

كوزمو يكتبه هشام هلال ويخرجه حسين المنباوي ومن إنتاج وليد منصور، ومن المقرر أن يعرض الفيلم فى 2022.

 

وعلى الرغم من غياب شعبان عن الأعمال السينمائية خلال السنوات الماضية، إلا أنه لم يغب عن جمهوره، إذ قدم العديد من الأعمال الدرامية طيلة السنوات الـ 11 الماضية، وأصبح من أبرز النجوم الذين يتواجدون فى الدراما الرمضانية بشكل سنوي، فقط غاب عن الموسم الرمضاني قبل الماضي، حينما كان من المقرر أن يقدم مسلسل بعنوان حتى لا يطير الدخان من إنتاج شركة العدل، ولكنه خرج من المنافسة في اللحظات الأخيرة. 

 

وعاد مصطفى شعبان لدراما رمضان الماضي، وقدم عملا مختلفًا عما قدم من قبل، وهو مسلسل ملوك الجدعنة بالاشتراك مع عمرو سعد، والذي استطاع من خلاله أن يغير جلده وينال رضا جمهوره ومحبيه الذين أشادوا بالمسلسل الذي تولى إخراجه أحمد خالد موسى. 

 

 

تم نسخ الرابط