رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم دلال عبدالعزيز وعلي الحجار .. تفاصيل الحالة الصحية لنجوم الوسط الفني

جنا - شريف - عبدالعزيز
جنا - شريف - عبدالعزيز - دلال - الحجار - خالد

تعرض عدد كبير من النجوم والمشاهير خلال الفترة الماضية، لوعكات صحية شغلت اهتمام المتابعين الذين تعاطفوا معهم وتمنوا لهم الشفاء بعدما تدهورت حالة بعضهم بشكل ملحوظ.

 

فمنذ نحو 40 يوما، ولا حديث لنجوم الوسط الفني ورواد السوشيال ميديا، إلا عن دلال عبدالعزيز، والدعاء لها بالشفاء، وذلك بعدما نُقلت إلى المستشفى إثر إصابتها بفيروس كورونا، قبل أن يعلن الإعلامي رامي رضوان عن سلبية مسحتها الأخيرة، وأنها حاليًا في طريقها للشفاء ولكن اشتدت عليها المضاعفات مؤخرًا، ما أدى إلى معاناتها من صعوبة في التنفس. 

 

كما أعلن كريم عبدالعزيز منذ أيام عن إصابة والده المخرج محمد عبدالعزيز بفيروس كورونا ونقله لإحدى المستشفيات، إلا أنه طمأن محبيه، وأعلن عن شفاء المخرج الكبير، وأنه قد تعافى تماما من فيروس كورونا وخرج من المستشفى، ويواصل حاليا فترة النقاهة بمنزله. 

 

ومن بين النجوم الذين أصيبوا أيضًا بالفيروس كان المطرب علي الحجار وزوجته هدى، وكشف شقيقه أحمد الحجار، أن حالة علي الصحية وزوجته تحسنت بشكل كبير عما سبق. 

 

كذلك أعلن خالد أنور مؤخرًا إصابته بفيروس كورونا، ولكن بعد أيام قليلة، طمأن محبيه من خلال خاصية ستوري على إنستجرام وأعلن تعافيه. 

 

فيما حاز شريف دسوقي على تعاطف الشعب المصري أجمع، بعد إجراءه عملية بتر لساقه اليسرى إثر إصابته بالغرغارينا، ونُقل دسوقي من الإسكندرية إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة لاستكمال علاجه على نفقة الدولة، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

 

وكشفت جنا دياب الابنة الصغرى لـ عمرو دياب في الفترة الماضية، أنها تعاني من متلازمة فرط الحركة وتشتت الانتباه ADHD، بالإضافة لما يعرف بإضطراب الهلع و القلق، وأنها أخذت خطوات علاجية وفي طريقها للتعافي. 

 

 

تم نسخ الرابط