رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد أغنية ياه عالزمن .. كم مرة عاب جورج وسوف على الزمن ؟

جورج وسوف
جورج وسوف

انتهى جورج وسوف مؤخراً من التحضير لأحدث أعماله أغنية ياه عالزمن، وأعلن اليوم عبر حسابه الرسمي على إنستجرام عن طرحها غدًا الأربعاء، وعلق قائلًا : غدًا على الموعد .. ياه عالزمن، وتقول كلمات الأغنية الجديدة : ياه عالزمن والدنيا واللي بتعمله .. ليه الحياة بتخلي الناس يبتدلوا.

 

 

ومن المقرر تصوير الأغنية التي تقدم باللهجة المصرية خلال الفترة المقبلة على طريقة الفيديو كليب، وهي من إخراج فادي حداد، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان مصطفى شكري.

 

وسبق هذا الأغنية عدة أعمال تحدث فيها وسوف عن الزمن، ويستعرض خبر أبيض خلال السطور التالية أبرز الأغاني التي عاب جورج وسوف على الزمن على مدار مشواره الغنائي.

 

حيث قدم جورج وسوف أغنية دول مش حبايب التي قدمها عام 2001، تحدث فيها عن الزمن ، حيث قال : والناس الناس عالطيب بتعيّب .. لا تستغرب ولا تستعجب .. ادي الزمان اللي إحنا فيه. 

 

وفي أغنية زمن العجايب، التي طرحها عام 2001، ضمن ألبوم حمل اسم الأغنية، عاب أيضا على الزمن وغدره، وهي من كلمات إبراهيم الدرواني، وألحان شاكر الموجي. 

 

وفي عام 2006، قدم جورج وسوف أغنية الزمن دوار، ضمن ألبوم هي الأيام، وكانت تقول كلماتها : الزمن دوار بيلف بالأيام .. ويصحي لنا المواجع .. الزمن دوار مالوش غير الملام، وهي كلمات عبير الرزاز، وألحان أمجد العطافي.

 

وفي عام 2015، قدم وسوف أغنية اتأخرت كتير، ضمن ألبوم اشتقنالك، وقال في كلماتها: اتأخرت كتير يا حبيبي .. اتأخرت عليّ زمن .. اتأخرت كتير يا حبيبي .. زمن التوبه عدّى وولّى جرحك ليّا شال وما خلّى.

 

 

تم نسخ الرابط