رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الشركة المتحدة توقع مذكرات تفاهم مع شركتي MBC والعربية

المتحدة توقع مذكرات
المتحدة توقع مذكرات تفاهم مع شركتي MBC والعربية

كشف المهندس حسام صالح، المتحدث الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، منذ قليل، عن توقيع مذكرات تفاهم بين الشركة المتحدة وشركة MBC والشركة العربية.

 

وشهد المؤتمر توقيع مذكرتى تفاهم تخص التعاون فى مجال تطوير إعلانات الأوت دور في مصر وفقا لأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا، كما تم توقيع مذكرة ثانية بين المتحدة ومجموعة قنوات إم بي سي تشمل التعاون عبر ثلاثة محاور، الأول محور المواجهة المشتركة للقرصنة من خلال مضاعفة الجهود المشتركة بين الجانبين وتوفير الموارد الفنية على المستوى التكنولوجي اللازمة لمواجهة هذه الظاهرة السلبية.

 

أما المحور الثاني فهو يتعلق بالتعاون في إنتاج الأعمال الدرامية الكبرى، بينما المحور الثالث يتعلق بمذكرة التفاهم الثانية بخصوص إمكانية التعاون في توزيع إنتاج الشركة المتحدة خارج مصر.

 

وكانت الشركة المتحدة قد أعلنت فى مؤتمر صحفى بالأمس عن  خطة التطوير الخاصة بالشركة، فيما تم الإعلان عن مجلس إدارة جديد للشركة، حيث تولى حسن عبد الله رئاسة مجلس الإدارة، فيما أُعلن عن عضوية كل من : محمد السعدي، والأستاذ عمرو الفقي والأستاذ تامر مرسي ودكتور أشرف سالمان ودكتور محمد سمير.

 

كما تم خلال المؤتمر أيضا الإعلان عن طرح أسهم الشركة في البورصة المصرية، مع الاستمرار في تطوير المحتوى وإطلاق قناة إخبارية عالمية.

 

وانطلق منذ قليل مؤتمر صحفى بأحد الفنادق الكبري بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة المتحدة، ومحمد عبد المتعال، رئيس قناة إم بي سي مصر، وسام برنيت، الرئيس التنفيذي لمجموعة MBC، وذلك للإعلان عن تفاصيل التعاون والشراكة بين الجانبين.

 

 

تم نسخ الرابط