رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة يهنئ ابنته ليلى بعد فوزها بلقب لاعبة الأسبوع في رياضة التنس

أمير كرارة وابنته
أمير كرارة وابنته

شارك أمير كرارة جمهوره ومتابعيه عبر خاصية ستوري على إنستجرام، ونشر صورة لابنته ليلى، وجه من خلالها التهنة لها بعد فوزها بلقب لاعبة الأسبوع في رياضة التنس الأرضي. 

 

ومن المعروف عن أمير كرارة حبه الشديد لأسرته، وتعلقه بأبنائه، إذ أنه متزوج من شقيقة أحمد صلاح حسني، ولديه منها ثلاثة أبناء هم : سليم، وليلى، ونيللى.

 

ويمتلك سليم الابن الأكبر موهبة كبيرة فى عالم كرة القدم، ويلعب في صفوف أحد الأندية، بينما تمارس ليلى رياضة التنس.

 

وكان أمير كرارة قد كشف في تصريح سابق لـ خبر أبيض عن بداية التحضير للجزء الثاني من فيلم كازبلانكا حيث قال : بالفعل سنبدأ تحضير الجزء الثاني من فيلم كازبلانكا خلال الأيام القليلة المقبلة، وما شجعنا عليه حب الجمهور للفيلم وتحقيقه أعلى الإيرادات أثناء عرضه في السينما.

 

 وتابع : الجزء الثاني سيشهد صراعات بيني وبين المكسيكي الذي يجسد دوره أحمد فهمي، وهناك بعض الشخصيات التي ستستمر معنا من الجزء الأول، مثل أحمد داش وغيرهم.

 

يذكر أن فيلم كازبلانكا تم عرضه في عيد الفطر 2019، وهو من بطولة أمير كرارة، وخالد أرغنتش، وإياد نصار، وغادة عادل، وعمرو عبدالجليل، ولبلبة، وأحمد داش، ومحمود البزاوي، ومن إخراج بيتر ميمي، وتأليف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور، واحتل بإيراداته المركز الثالث في قائمة أعلى الأفلام دخلا في السينما المصرية.

 

 

تم نسخ الرابط