رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : اتخضيت بسبب مشهد قتل مايان السيد في مسلسل حرب أهلية وأدته ببراعة شديدة

يسرا
يسرا

حلت أمس يسرا برفقة فريق عمل مسلسل حرب أهلية وهم المخرج سامح عبد العزيز، أروى جودة، مايان السيد، وجميلة اسماعيل، ضيوفاً على الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها معكم منى الشاذلي والمذاع على شاشة قناة cbc.

 

وعندما تحدثوا عن كواليس مشهد قتل مايان السيد بالمسلسل، قالت : كنت قلقة جداً، وطلبوا مني أن يكون المشهد أشبه بموت الغريق، أي أشهق وأنا أموت، وبمجرد وصولي المنزل بدأت في البحث عن طريقة موت الغريق، وكيف يكون شكله وملامحه لحظة خروج الموت، حتى أستطيع تنفيذ ما طلب مني.

 

وقالت يسرا : شعرت بالرهبة الحقيقية، والخوف لحظة دخولها على القاتل، بسبب شدة أدائها والرهبة التي أبدتها في تلك اللحظة، وكان القاتل ضخم الجسم، لكي يعطي هذا الإحساس بالخوف، وهو خالد أبو الدهب المصور العالمي، ومايان جرحت بذراعها إثر سقوطها بالمشهد، والحقيقة هي برعت في أدائها.

 

وقالت مايان : بكيت بعد المشهد كثيراً واحتضنني أستاذ سامح وحاول تهدئتي، وهذا في كل المشاهد تقريباً فأنا كثيرة البكاء، وهو يحاول دائماً أن يطمئني.

 

وقال سامح عبد العزيز : مايان تحب أن تعيش الشخصية بعمق وأرهقت كي تؤدي هذا الدور، وغالبية الأبطال في المسلسل نساء، والعمل مع الفنانات أكثر إرهاقاً بسبب شدة التركيز، والاهتمام يكون أكثر، وكانت مشكلتي مع يسرا أنها تعاملت مع العديد من المدارس الفنية والإخراجية ولكنها دائماً متجددة وتتابع كل حديث لتكون مواكبة لما يحدث.

 

 

تم نسخ الرابط