رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الزعيم ينعى سمير غانم : مع السلامة يا حبيبي هتوحشنى أوي

سمير غانم ـ عادل
سمير غانم ـ عادل إمام

حالة من الحزن الشديدة سيطرت علي الوسط الفني، بعد رحيل النجم القدير سمير غانم، عن عمر ناهز الـ 84 عاما، بعد صراع مع المرض.

 

وحرص الزعيم عادل إمام علي نعي صديقه الراحل سمير غانم من خلال حسابه الرسمي علي موقع الصور الشهير إنستجرام وكتب قائلاً : مع السلامة يا سمير .. مع السلامة يا حبيبي .. هتوحشني أوي.

 

 

 

وسبق وتعاون الزعيم وسمير غانم خلال فترة السبعينات فى أكثر من فيلم، أهمها : ممنوع فى ليلة الدخلة، 24 ساعة حب، فيما تعاون معه بعد ذلك فى فيلم رمضان فوق البركان، والبعض يذهب للمأذون، كما سجل حضورا مميزا معه، كضيف شرف فى مسلسل عوالم خفية، الذى عرض فى 2018.

 

وكانت انتشرت العديد من الأخبار خلال الأيام الماضية والتي تفيد بتدهور حالة سمير غانم بعد إصابته بكورونا بالإضافة إلى معاناته منذ سنوات من فشل كلوي ازدادت صعوبته مع إصابته بالفيروس.

 

وكان سمير غانم، وزوجته دلال عبدالعزيز، قد نقلا منذ ما يقرب من أسبوعين إلى مستشفي الصفا بالمهندسين، حيث تدهورت حالتهما الصحية، ونقلا بعدها إلى العناية المركزة، لضمان خضوعهما للرعاية الصحية الكاملة، كما أشارت التقارير الصحية عن حالة دلال عبدالعزيز أنها ما زالت في المستشفى وحالتها في الطريق للاستقرار.

 

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة غدًا بعد صلاة الجمعة في مسجد المشير في التجمع الخامس ويقتصر العزاء علي مقابر الأسرة في مدينة نصر بمقابر الوفاء والأمل.

 

 

تم نسخ الرابط