رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد انضمامه لفيلم الجريمة .. مشوار حجاج عبدالعظيم مع المخرج شريف عرفة

حجاج عبدالعظيم
حجاج عبدالعظيم

أُعلن مؤخرا عن انضمام حجاج عبدالعظيم لفريق عمل فيلم الجريمة، الذي يقوم ببطولته أحمد عز ومنة شلبي، وماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، ومن إخراج شريف عرفة، والذى سبق وتعاون معه حجاج فى عدد من الأعمال الناجحة نستعرضها خلال السطور التالية.

 

حيث شارك حجاج من قبل مع المخرج شريف عرفة في فيلم الإرهاب والكباب، الذي عُرض عام 1992، وقام ببطولته عادل إمام ويسرا وكمال الشناوي، وهو من تأليف وحيد حامد، وقدم في الفيلم شخصية موظف بمجمع التحرير.

 

وفي عام 1993، تعاون حجاج عبدالعظيم مع المخرج شريف عرفة في فيلم المنسي، وهو أيضا بطولة عادل إمام ويسرا، وكرم مطاوع، وقدم حجاج في العمل دور سائق الميكروباص.

 

وبعد هذا العمل بثلاث سنوات عاد التعاون بين حجاج وشريف عرفة من جديد في فيلم النوم في العسل، من تأليف وحيد حامد، وبطولة عادل إمام ودلال عبدالعزيز وشرين سيف النصر، ومحمد الدفراوي، وقدم حجاج في العمل شخصية همام.

 

وفي عام 2000، عمل حجاج مع المخرج شريف عرفة في فيلم الناظر، الذي قام ببطولته علاء ولي الدين، حسن حسني، هشام سليم، أحمد حلمي، محمد سعد، بسمة، وقدم حجاج عبدالعزيم في الفيلم شخصية حسام المدرس، الذى يشرف على المسابقة بين المدرستين.

 

وفي عام 2004، قدم حجاج عبدالعظيم فول الصين العظيم، مع محمد هنيدي، وسامي سرحان وسهير الباروني، وظهر في العمل بشخصية زينهم جابر الشرقاوي.

 

وفي عام 2019، شارك حجاج في فيلم الممر، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وبطولة أحمد عز وإياد نصار وأحمد فلوكس ومحمد فراج، وقدم في الفيلم شخصية موظف السنترال.

 

 

تم نسخ الرابط