رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عبدالعزيز أشهر صعيدي في الدراما : لم أشاهد المسلسلات الصعيدية التي عُرضت في رمضان

أحمد عبدالعزيز
أحمد عبدالعزيز

يٌعرض خلال الماراثون الرمضاني الحالي، مسلسلين صعيدين الأول هو نسل الأغراب الذي يقوم ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وأيضًا مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتواصل خبر أبيض مع أحمد عبدالعزيز والذي يعتبر أحد أشهر الذين قدموا دور الصعيدي في عدد من الأعمال أبرزها : ذئاب الجبل.

 

وقال أحمد عبدالعزيز في تصريح خاص : في الحقيقة لا أستطيع أن أقول رأي في الأعمال التي تعرض حاليا، لأني لا أتابع المسلسلات بشكل منتظم.

 

أما عن مسلسل أهل الشر الذي كان من المقرر أن يقوم ببطولته أحمد عبدالعزيز، ويشاركه كمال أبو رية فقال : اعتذرت عن المشاركة في مسلسل أهل الشر وأتمنى لهم التوفيق في هذا المسلسل خاصة أنه يضم عدد كبير من النجوم.

 

وكان آخر ظهور لـ أحمد عبدالعزيز في الدراما خلال الجزء الثالث من مسلسل كلبش 3، بشخصية اللواء جلال خطاب، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 

أما آخر أعماله السينمائية كان في عام 2014، في فيلم حديد بطولة عمرو سعد، ودرة، ومن تأليف مصطفى سالم وإخراج أحمد البدري وإنتاج محمد السبكي، وحقق من خلاله نجاحا كبيرا وقت عرضه.

 

 

تم نسخ الرابط