رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يوسف حسين الإمام : محظوظ إن بدايتى كممثل مع منى زكي فى لعبة نيوتن وكان نفسي والدى يشوف نجاحى

يوسف حسين الإمام
يوسف حسين الإمام ومنى زكي - حسين الإمام

لفت يوسف حسين الإمام الأنظار بحضوره المميز وأكد مقولة ابن الوز عوام، وذلك بموهبته المتميزة وإتقانه لدوره الذى جسده ضمن أحداث مسلسل لعبة نيوتن، مع منى زكي، والمخرج تامر محسن.

 

وقال يوسف في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لعبة نيوتن التجربة الأولى لي في التمثيل وأتمنى ألا تكون الأخيرة، واختياري للمسلسل كان عن طريق صداقتي بأحد المسؤولين عن الكاستينج وهو ثروت مصطفى، وكان بيننا مشاريع لم تكتمل وكنت حينها أعمل كمدير تصوير ولكن هذه المرة هاتفني وأخبرني بأن تامر محسن يريدني في دور بالمسلسل فوافقت دون تفكير.

 

وتابع : تامر محسن بالنسبة لي أستاذ كبير ومتميز فى كل شيء وأنا منبهر بطريقة تفكيره والعمل معه كان فرصة بالنسبة لي، وبالفعل تقابلنا وتناقشنا فى الدور وتم الاتفاق، وتعاقدت على المسلسل في أكتوبر 2020، بعد فترة طويلة من بدء التصوير، وأعتقد أن هذه خطة مقصودة من تامر محسن.

 

وأضاف : أنا محظوظ بأن تكون بدايتي في مسلسل بحجم لعبة نيوتن، فهو عمل متوازن ومنضبط درامياً، ومكتوب صح وشيق جداً، جعل كل الناس مهتمة بأحداثه بدون زيادات أو فذلكة، وبه دراسة عميقة لكل الشخصيات.

 

وعن العمل مع منى زكي قال : جعلتنا جميعاً نفكر هناء عاوزة إيه؟!، ولو أردت وصف منى زكي سأقول الكثير والكثير، وهذه المرة الأولى التى أعمل معها برغم أني خريج معهد سينما قسم إخراج وأعمل في المجال منذ أكثر من 10 سنوات خلف الكاميرات في التصوير والإخراج، إلا أني لم تتح لي فرصة العمل معها من قبل.

 

وتابع : كنت أتمنى أن يكون والدي معي الآن ويرى هذا الدور ويشاهد نجاحي في مجال التمثيل، ولكني متأكد أنه سعيد الآن ويشعر بكل شيء، ويعلم أن كل هذه السنوات التي قضاها في تعليمي لم تذهب هباءً.

 

مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

 

 

 

تم نسخ الرابط