رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود حجازي عن شخصية زياد في حرب أهلية : تلقيت رسائل صادمة من الجمهور بعد موت نور

زياد ونور من مسلسل
زياد ونور من مسلسل حرب أهلية

حقق محمود حجازي في رمضان هذا العام نجاح كبير من خلال تقديمه لشخصية زياد في مسلسل حرب أهلية بطولة يسرا وباسل الخياط وعدد كبير من النجوم، والذي تولى تأليفه أحمد عادل، ومن إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج العدل جروب. 

 

وقال حجازي في تصريح خاص لـ خبر أبيض عن ردود الأفعال التي تلقاها من الجمهور : تلقيت العديد من ردود الأفعال الإيجابية عن المسلسل وشخصية زياد، وتابع : الناس كانوا سعداء بقصة حب زياد ونور، وفوجئت بالعديد من الرسائل التى تلقيتها من الجمهور بعد الحلقة التي قُتلت فيها نور، والناس كانوا متأثرين جدًا بموت نور وتمنوا أن تتزوج من زياد. 

 

وأضاف عن مشاركته في مسلسل ولاد الناس والذي يعرض في رمضان هذا العام أيضًا : أجسد خلاله شخصية بعيدة تماما عن زياد، وهذا ما جذبني إلى الدور كوني أحب أن أقدم العديد من الأدوار المختلفة والتنوع بين الشخصيات.

 

مسلسل حرب أهلية يشارك في بطولته بجانب يسرا وباسل خياط كل من جميلة عوض، أروى جودة، رشدي الشامي، محمود حجازي، سينتيا خليفة، مايان السيد وآخرين، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة العدل جروب.

 

أما مسلسل ولاد ناس فهو بطولة رانيا فريد شوقي، وفاء صادق، لقاء سويدان، صبري فواز، إيهاب فهمي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمود حجازي، أحمد وفيق، وهاجر الشرنوبي، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

 

 

تم نسخ الرابط