رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا عن حالة سمير غانم ودلال عبدالعزيز : هنطمن الناس عليهم قريب

دلال عبدالعزيز ـ
دلال عبدالعزيز ـ سمير غانم

كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، عن آخر تطورات الحالة الصحية للنجم سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز، والإعلامي وائل الإبراشي، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة قناة الحدث اليوم. 

 

وقال حسني : سيتم طمأنة الناس خلال الأيام المقبلة على الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبدالعزيز  بعد إصابتهما بكورونا، واقترب الإعلامي وائل الإبراشي من التماثل للشفاء وسيظهر على الشاشة في أقرب فرصة، وتابع : ربنا يكتب الشفاء لـ دلال وسمير غانم الذي يعاني من بعض الخلل لكن ربنا يعافيه بإذن الله ويكتب له الشفاء.

 

ونشرت دنيا سمير غانم في الساعات الماضية عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، صورة قامت من خلالها بالدعاء لوالديها بالشفاء ورفع البلاء عنهما، وانهالت التعليقات من قبل متابعيها الذين قاموا بالدعاء لوالديها بالشفاء العاجل.

 

وشهدت الأيام الماضية وضع سمير غانم على أجهزة التنفس عقب وصوله للمستشفى، وذلك خوفا على صحته، ومن تطور الحالة ومضاعفاتها نظرا لكبر سنه، بينما لم تستدع حالة دلال عبدالعزيز أن تظل على أجهزة التنفس بعدما استقرت حالتها الصحية. 

 

 

تم نسخ الرابط