رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحلقة 20 من مسلسل وكل ما نفترق .. ريهام حجاج تستعد لتنفيذ عمليات سطو بعد تدريباتها في المعسكر

ريهام حجاج
ريهام حجاج

عُرضت الحلقة العشرون من مسلسل وكل ما نفترق، الذي تقوم ببطولته ريهام حجاج منذ ساعات على قناة CBC، وحملت الحلقة اسم عشان خاطر عيونك يا قمر، ودارت أحداث الحلقة عن محاولات أحمد فهمي لكشف المزيد من الأخبار التي يخبئها والده رمزي العدل، ولكن تكشفه ابنه شقيقته هاجر أحمد.

 

وتقوم سلوي خطاب بدفع سبائك ذهب قدرها 8 مليون جنية لضرة زوجها الثالث، التي تسببت في دخوله السجن وتدفع لهم هذا المبلغ كي يقوموا بإخراجه بكفالة من السجن، كما كشفت الحلقة عن فلاش باك لعلاقة الحب التي تجمع أيتن عامر بسائقها الخاص راغب، والذي تم قتله ويظهر لها في الأحلام دائمًا علي هيئة كوابيس لتذهب لطبيبها الخاص محمد جمعة ليساعدها في التخلص من هذه الكوابيس.

 

وانتهت الحلقة بمشاهد جمعت سيد رجب وريهام حجاج حيث يخبرها أنه سيحضر شقيقتها زينب إلي معسكر السر، وتخبره ريهام حجاج أنها تريد تنفيذ بعض المهام بعد رحلة التدريبات التي خضعت لها في المعسكر.

 

مسلسل وكل ما نفترق قصة محمد أمين راضي وسيناريو و حوار ياسر عبدالمجيد وأحمد وائل وإنتاج طارق الجناينى، ويضم عدد كبير من النجوم إلى جانب ريهام حجاج أبرزهم عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، أحمد فهمي، محمد الشرنوبي، سيد رجب، سلوى خطاب، محمد جمعة، أيتن عامر.

 

 

تم نسخ الرابط