رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هبة مجدى : حضرت لدورى في مسلسل موسى في شهر ونص ولا يشبه دور مريم في فرصة تانية

هبة مجدي
هبة مجدي

أكدت الفنانة هبة مجدى أن دور شفيقة الذى تقدمه في مسلسل موسى لا علاقة له بدور مريم، الذى لعبته في مسلسل فرصة تانية العام الماضي، وذلك بعد اكتشاف الجمهور أن هناك عاملاً مشتركاً بين الدورين وهو القهر الذى تتعرض له من زوجيها في العملين وهما على الترتيب حمدى الوزير ودياب.

 

وأشارت هبة مجدى في تصريحات خاصة لـ خبر أبيض إلى أن شفيقة امرأة صعيدية في فترة الأربعينات، وهى فترة لم تكن المرأة فيها قادرة على اختيار أى شيء يخص حياتها وتحديداً في الزواج وهو ما دفعها للزواج من شخص أكبر منها بكثير يظلمها ويضربها، موضحة أن شخصيتها في مسلسل فرصة تانية، تزوجت عن حب ولكن زوجها تغير وأصبح يضربها ويعنفها.

 

وتابعت : حضرت لشخصية شفيقة في شهر ونص من ناحية الشكل والمضمون وأيضاً اللهجة، ورغم تقديمي أكثر من دور صعيدي من قبل إلا أني مازلت اعتبرها لهجة صعبة خصوصا أنها تختلف من محافظة لأخرى.

 

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

 

تم نسخ الرابط