رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد علاء : قدمت شخصية الإرهابي بطريقة جديدة فى الاختيار 2 والمسلسل فضح تجار الدين

محمد علاء
محمد علاء

يتواصل حاليا عرض الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، وعدد كبير من النجوم من بينهم محمد علاء -جاميكا- الذي يجسد شخصية الإرهابي همام محمد عطية مؤسس تنظيم أجناد مصر.

 

وقال محمد علاء في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بنجاح الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، والحلقات القادمة تحمل العديد من المفاجآت للجمهور، وأتمنى أن تكون رسالة العمل قد وصلت للجميع بشكل صحيح، حتى يستطيع الناس التفرقة بين الجهات التي تتخذ من الدين ستار لتنفيذ أعمالهم والأجندة الخاصة بهم، وبين من يضحون بأرواحهم من أجل سلامة واستقرار الوطن.

 

وعن تجسيده لشخصية الإرهابي همام محمد عطية قال : حاولت أن أقدم شخصية الإرهابي بطريقة جديدة ومختلفة عن الشخصيات التي قُدمت قبل ذلك، من خلال تقديم الإرهابي هادئ الطباع، والذى يحمل بداخله شرا لا يعلمه أحد، كما أن همام كان من أخطر الإرهابيين، نظرا لخبرته الكبيرة في مجال المتفجرات.

 

الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، محمد علاء، انجي المقدم، أسماء أبو اليزيد وعدد كبير من النجوم علي رأسهم الراحل هادي الجيار كما يشارك في الجزء الثاني العديد من ضيوف الشرف منهم محمد فراج، أحمد فهمي وآخرين.

 

تم نسخ الرابط