رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فاروق فلوكس : لم يعرض عليّ مشهد واحد منذ أربع سنوات وكنت أتمنى المشاركة في القاهرة كابول ولو بجملة

فاروق فلوكس - طارق
فاروق فلوكس - طارق لطفي من القاهرة كابول

فنان كبير صاحب بصمة مميزة والعديد من الأدوار المهمة، ولأنه ابتعد لفترة عن الساحة اعتقد الكثيرون أنه اعتزل الوسط الفني، غير أنه فتح قلبه لنا ليكشف الحقيقة وأسباب الغياب عن الشاشة، هو فاروق فلوكس، والذى قال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بالفعل أنا بعيد عن الساحة الفنية، ولكني الأمر ليس بيدي.

 

وتابع : نحن الفنانون نشعر بمقدار وجودنا في الفن من خلال الناس، ولكن على مستوى العمل والزملاء والزميلات، فأنا غير موجود، منذ 4 سنوات ولا أحد يتذكرني، وهذه ليست شكوى، وأنا مؤمن بأن رزقي بيد الله، ولكن الفنان عندما يجد موهبته مدفونة تحدث له غصة وكأن أمامي الطعام ومحروم منه.

 

وواصل النجم الكبير حديثه قائلا : تظهر أمامي الكثير من الأعمال أراها لا تليق بالفن المصري، أرى ألفاظاً لا تليق بالأسرة المصرية وهذا عيب وأيضاً العنف ضد المرأة شيء مقزز، أنا لن أكذب وأقول أن هناك أعمالاً لا تليق بي تعرض عليّ، ولكن الحقيقة أنه لا تعرض عليّ أعمال من الأساس ولو مشهد واحد، غالباً هم يعتبروني من الجيل القديم البالي.

 

وعن دراما رمضان هذا العام قال : لكي أكون منصفاً هناك أعمال جيدة جداً فمثلاً أعمال نيللي كريم رائعة، ولكن يبقى الأروع هو مسلسل القاهرة كابول، وأهنئ كل من قدم يده في هذا العمل، شيء مبهر وكنت أتمنى أن أشارك به ولو بجملة، وأحيي عبدالرحيم كمال فكل أعماله عظيمة، ونبيل الحلفاوي الرجل الوسطي في هذا العمل، الذى يقدم دوره بمنتهى الهدوء.

 

واختتم حديثه قائلاً : أما طارق لطفي بالنسبة لي فكان مفاجأة، وأعاد اكتشاف نفسه مرة أخرى، وأنتظر انتهاء العمل كي أهنئه على ما قدمه وأحييه على هذا المسلسل القيم.

 

 

تم نسخ الرابط