رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سمية الخشاب : الجمهور منتظر ظهوري مع محمد رمضان في مسلسل موسى والأحداث هتبقى ملحمة

سمية الخشاب ومحمد
سمية الخشاب ومحمد رمضان

استطاع مسلسل موسى، بطولة محمد رمضان أن يحقق نسب مشاهدات كبيرة وأن يجذب الكثير من المشاهدين خاصة أن أحداث العمل تدور في فترة الأربعينيات حول موسى، الذي يحارب الإنجليز ويهرب من بلده بحثا عن شقيقته طوال الأحداث، ويلجأ إلى العيش في الجبل مع المطاريد، وتتشابه الأحداث إلى حد كبير من ملحمة أدهم الشرقاوي.

 

وتفاعل الجمهور مع المسلسل قبل بدء حلقات المسلسل مع الصور التي كانت تنشر من الكواليس والتي جمعت بين محمد رمضان وسمية الخشاب خلال التصوير، وفي تصريح خاص لـ خبر أبيض قالت سمية الخشاب : مبسوطة إن جمهوري بيسألني طول الوقت حلاوتهم هتظهر امتى، وعندهم اشتياق لظهوري من جديد، وده شيء مشجعني جداً.

 

وتابعت : شخصية حلاوتهم ستظهر في الحلقة العاشرة، وستبدأ معها ملحمة مليئة بالعديد من المشاهد الهامة، والمسلسل بشكل عام منذ عرض أول حلقة فيه وردود الأفعال عليه إيجابية جدًا، وذلك لأنه يقف خلفه أسماء كبيرة مثل المخرج محمد سلامة، والمؤلف ناصر عبدالرحمن، ومدير التصوير محمد مختار، وأنا فخورة بأني جزء من هذا العمل المشرف.

 

مسلسل موسى، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، حمدي الوزير، هبة مجدي، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط