رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قصة ممثل خائن .. أحمد الرافعي باع وطنه في رمضان 2020 وباع ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2021

أحمد الرافعي ـ ياسمين
أحمد الرافعي ـ ياسمين عبدالعزيز

حقق أحمد الرافعي نجاحا كبيرا من خلال ظهوره المميز هذا العام في مسلسل اللي ملوش كبير، والذى تتشابه شخصيته فيه مع الدور الذي قدمه العام الماضي من خلال مسلسل الاختيار، حيث ارتبط في أذهان المشاهدين بتقديم أدوار الخائن سواء لوطنه أو لأسرته.

 

ففى العام الماضي قدم الرافعي شخصية عمر رفاعي سرور، مفتي جماعة أنصار بيت المقدس، الذي باع وطنه للإرهابيين ضمن أحداث مسلسل الاختيار،  ولفت الأنظار بشدة من خلال هذا الدور، ليعود الرافعي هذا العام من جديد ويقدم شخصية عماد، الذي يبيع شقيقته غزل، التي تُقدم دورها ياسمين عبدالعزيز، حيث يجبرها على الزواج من عابد تيمور، الذي يقدم شخصيته الفنان خالد الصاوي، من أجل المال.

 

مسلسل اللي ملوش كبير، بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، محمود حافظ، بدرية طلبة، دنيا عبدالعزيز، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، أحمد عبدالله محمود، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

 

وقام ببطولة مسلسل الاختيار الذي عرض العام الماضي كل من أمير كرارة، وأحمد العوضي ودينا فؤاد، وسارة عادل، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف أبرزهم محمد إمام، وعمرو سعد، وإياد نصار، ودياب، وأحمد خالد صالح، وغيرهم، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط